لن تصدق ماذا حدث للغواصة إسرائيلية قرب السواحل الجزائرية أثناء مناورة الردع 2021.


مناورة الردع 2021 ..غواصة إسرائيلية في مواجهة الغواصات الجزائرية

تابع ماذا حدث للغواصة إسرائيلية قرب السواحل الجزائرية أثناء مناورة الردع 2021 وبحضور قائد أركان الجيش الجزائري سعيد شنقريحة .

كشف الصحفي الروسي داركو تودوروفسكي المختص في الشؤون العسكرية عبر تغريدته على التويتر ، عن معلومة جد خطيرة ومهمة حدثت على السواحل الجزائرية .

والمتمثلة في محاولة غواصة إسرائيلية طراز دولفين تتبع لحظة إطلاق الجيش الجزائري لصاروخ كروز Club-S في التمرين التكتيكي الردع 2021 تحت انظار شنقريحة

والغريب في الأمر أن الجيش الجزائري أثناء تلك التمرين رصد الغواصة الإسرائيلية ليتم متابعتها من قبل غواصتين تابعتين للجيش الجزائري واجبروها على الظهور على السطح ومغادرة المنطقة .

فيما لم يكشف الصحفي الروسي عن تفاصيل اخرى للحادثة وللإشارة كانت الصحافة المغربية قد نقلت قبل أيام عن ظهور غواصة إسرائيلي نووية على مقربة من السواحل المغربية.

وكان في قائد أركان الجيش الجزائري سعيد شنقريحة قد ح حضر مناورة “الردع 2021” للقوات البحرية الجزائرية التي تم التمرن فيها على ضرب هدف بري بواسطة صاروخ كروز كاليبر من على غواصة كيلو كلاص ، و الهدف البري يبعد مئات الكيلومترات ولتنجح العملية بنجاح باهر حيث تم إصابة الهدف البرد بدقة عالية من اعماق البحر بواسطه الغواصة الجزائرية .


Like it? Share with your friends!