بعد تفوق الجيش الجزائري عليهما في التصنيف العالمي ..إسرائيل ترسل[غواصةنواوية]إلى الساحل المغربي !؟


بعد قطع الجزائر علاقاتها الدبلوماسية مع المغرب وغلق مجالها الجوي أمام كافة الطائرات المغربية كرد على الحملة العدائية التي تقودها المغرب واسرائيل ضد الجزائر خرجت علينا اليوم اسرائيل والمغرب في خطوة استفزازية عسكرية موجهة للجزائر حيث عبرت ‏غواصة إسرائيلية نووية ملقبة بـ “يوم القيامة” مضيق جبل طارق ولتحط الرحال بالسواحل الشمالية للمغربية.


وهذا وفقا لما ذكرته الصحافة المغربية التي تناقلت صور الغواصة وطاقمها في أحد السواحل المغربية. وتأتي هذه الخرجة الاسرائيلية المغربية بعد أيام قليلة من نشر مواقع امريكية في الشؤون العسكرية عن تصنيف الجزائر في المرتبة الأولى عربيا وإفريقيا، و15 عالميا من حيث قوة أسطول الغواصات متفوفة على إسرائيل والمغرب حيث احتلت إسرائيل المرتبة 24 ب5 غوصات و المغرب المراتب الاخيرة برتبة 84 لعدم امتلاك الجيش المغربي لاي غواصة في قواته البحرية .


وتبقى الجزائر هي القوة رقم واحد في المنطقة بكل جدارة وهذا حسب تصريحات قائد الاركان الجيش الجزائري وكذلك التصنيفات العسكرية التي تنشرها المواقع المتخصصة في الشؤون العسكرية .


وعليه تبقى الجزائر في أتم الاستعداد للرد عسكريا على اي قوة عسكرية في العالم دفاعا على امن واستقرار الجزائر أرضا و شعبا من اي تدخل اجنبي مهم كان نوعه.


Like it? Share with your friends!