حفيظ دراجي يعلق على صراخ غوارديولا على محرز !!


استغرب الكثير من المتابعين من تصرفات غوارديولا الذي نسي أن يُسدي تعليمات كافية لمدافعي مانشستر سيتي، حين تلقوا ثلاثة أهداف سهلة، أمام المهاجم الفرنسي، كريستوف نكونكو، ووجه غضبه تجاه محرز، الذي انتظر منه الكثير، ووضع فيه ثقته ليقود الفريق لآخر الثواني

وعلق المعلق الجزائري حفيظ دراجي على هذه تلك اللقطة عبر صفحته الرسمية على الفيس بوك قائلا

ما فعله غوارديولا مع رياض محرز و جاك غريليش البارحة ليس جديدا ، لكن يبقى مبالغ فيه على هذا المستوى حتى ولو كان “بسبب عدم تنفيذهم لبعض التعليمات الدفاعية عند تضييع الكرة كما قال” ، مما كلف الفريق تلقيه ثلاثة أهداف..
غوارديولا مدرب يهتم كثيرا بالتفاصيل، و محرز لاعب ملتزم وخلوق يعرف بأن الجزئيات تصنع الفارق في المستوى العالي لذلك يجب التركيز عليها..

وكشف المدرب الإسباني لـ ” تيبي بيس بور”: “تحدثنا بين الشوطين عن الطريقة التي يتعين علينا القيام بها، لكنهم لم يفعلوا ذلك” .

ومن دون شك أن هذا التوضيح لن يشفع لـ المدرب الإسباني، المعروف بعاداته القديمة وأسلوبه المتهور في نقل الرسالة مع العديد من النجوم أبرزهم إيتو والسويدي و ابراهيموفيتش .

خاصة وأن الطريقة التي تعامل معها بيب مع محرز لم تعجب الكثيرين ، بل خلفت ردود أفعال سلبية تجاه، بدليل أن الدولي المصري الشاب ومحلل بين سبورت محمد أبو تريكة الذي رفض معالمة نجم عالمي بقيمة محرز بهذه الطريقة الغريبة .

فيما علق محلل بين سبورت التونسي طارق بن ذياب قائلا : “غوارديولا لا يمكن أن يفعل هذا الشيء مع ميسي ونجوم آخرين كان لهم مشاكل مع المدرب ذاته كزلاتان وإيتو… لو كنت مكان محرز لكان ردي بالضرب” .


Like it? Share with your friends!