الملك الفعلي للمغرب و أبرز رجالات نظام المخزن و أقواهم ..


الملك الفعلي للمغرب و أخطر رجالات نظام المخزن و أقواهم ..
المستشار الملكي “أندرِي أزُولَايْ” ولد يوم 17 أبريل 1941 بالصويرة في المغرب .. سياسي يهودي مغربي يعمل مستشارا خاصا للملك محمد السادس .. كما عمل مستشارا للملك الراحل الحسن الثاني .. كما أنه يعتبر وجها لامعا من الطائفة اليهودية بالمغرب التي تعد بالإضافة للطائفة اليهودية في إيران أكبر طائفة يهودية في البلدان العربية والإسلامية
.
أندري ازولاي ليس مجرد مستشار ملكي عادي بل يعتبر من زعماء اللوبي الصهيومغربي في فرنسا (و الذي ذكره الرئيس تبون أنه واحد من اقوى ثلاث لوبيات في فرنسا و الذي يكن عداءا شديدا للجزائر و شعبها) ..
.
أخطـ.ر ما في الشخص أنه يعتبر قناة و همزة وصل بين مثلث الشـ.ر (تل ابيب- باريس -القصر الملكي) .. اليهودي أندري أزولاي هو الحاكم الفعلي في شعب المملكة المغربية و هو من جعل الشعب المغربي لايصوم مع الأمة الأسلامية و يعيد مع المسلمين بل و جعله يغرق في مستنقع الخمور و الدعارة بمنحه النفوذ لكبار رؤوس تجارة الخمور و المخدرات و الدعارة في المغرب .. و الأذهى أنه و قبيلته اليهودية هم من يستفيدون من المناصب و العقارات و الأراضي و يستفيذون من الأقتصاد المغربي … ليترك الفقر و الجوع و المعاناة و التهميش لبقية الشعب.


Like it? Share with your friends!